ربح المال بعملة البيتكوين مقابل خدماتك – هل يستحق…

  



ربح المال بعملة البيتكوين مقابل خدماتك – هل يستحق…


قبل أن تصل أسعار البيتكوين إلى 5 أرقام ، كان العديد من الأشخاص ، ومعظمهم من العاملين لحسابهم الخاص ، يحصلون ارباحهم بالفعل بعملة بيتكوين ولكن الآن و بعد أن وصلت الأسعار إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق ، اصبح معظم الناس يفكرون في الانضمام إلى المعركة ويسعون بدورهم الى ربح المال مقابل خدماتهم أو منتجاتهم عبر النترنت و يفضلون الحصول عل اموالهم بعملة البيتكوين بدلا من العملة الورقية ، و يبقى السؤال الكبير هو ، هل يستحق الامر ذلك؟





                                                                   مواقع صادقة لربح البيتكوي,العملة الرقميةما هي أفضل مواقع ربح البيتكوين 2020.ما هو موقع ربح البيتكوين المجاني. ما هي أفضل المواقع لربح البيتكوين.ما هي أفضل مواقع صنابير البيتكوين.مواقع ربح البيتكوين.افضل مواقع ربح البيتكوين .مواقع ربح البيتكوين مجانا,مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق.مواقع ربح البيتكوين مجانا.مواقع ربح البيتكوين بسرعة .افضل مواقع ربح البيتكوين مجانا.مواقع ربح البيتكوين 2021. موقع لربح البيتكوين2022.اشهر مواقع ربح البيتكوين,موقع

استفد من تقلبات اسعار بيتكوين

قد يقول البعض أن ربح المال من هته العملة لا يستحق العناء لأن عملة ال bitcoin متقلبة للغاية. دقيقة واحدة يكون السعر عند مبلغ معين والدقائق الخمس التالية ينخفض ​​بعدة مئات من الدولارات. فانت إذا بذلت الكثير من الجهد في عملك ، فقد تشعر بالإغماء من فكرة فقدان أموالك التي جنتها بصعوبة في غضون دقائق. بالطبع ، لن يحدث هذا السيناريو إلا إذا قررت الاحتفاظ بعملات BTC الخاصة بك بدلاً من استبدالها بعملتك المحلية في بورصة العملات المشفرة .



نجاحك في مدى قدرتك على تطوير شخصيتك




اجعل تقلبات اسعار bitcoin تلعب لصالحك

coinpayu

تخيل هذا السيناريو الثاني: ماذا لو احتفظت بعملة البيتكوين الخاصة بك وقفز السعر فجأة إلى ضعف السعر الأصلي؟ و للإشارة فهذا يحصل ليس فقط في عملة ال bitcoinفقد عرفت عملات مماثلة قفزات قياسية كعملة dodge و عملة digybite و غيرهما من العملات الرقمية التي تضاعف سعرها الى اكثر من عشر مرات ستشعر حينها وكأنك فزت بالجائزة الكبرى ، أليس كذلك؟ لأنك ستحصل أساسًا على رواتب بضعف السعر الذي تحصل عليه او اكثر . إذا كانت عملة البيتكوين التي تلقيتها تعادل ، على سبيل المثال ، راتبك البالغ 5000 دولار ، مع ارتفاع أسعار البيتكوين ضعف المبلغ الأصلي ، فهذا يعني أنك حصلت للتو على 10000 دولار! هذا مثير للغاية ، على أقل تقدير.


 

للبيتكوين و العملة الشفرة عموما ايجابيات مقنعة

إن قرار ربح المال بعملة btc هو ، بالطبع ، قرارك عائد اليك وحدك ولكن هناك العديد من الفوائد الإيجابية لهذه العملة المشفرة ، يجب أن تنظر على الأقل إلى الجانب المشرق قبل أن تقول لا لصاحب العمل أو العميل الذي يفكر ان يدفع لك بعملة البيتكوين.تحويلات البيتكوين سريعة ورخيصة. لم تعد مضطرًا إلى الانتظار أيامًا حتى تصل الدفعة إلى البنك الذي تتعامل معه ، ولست بحاجة إلى دفع تلك الرسوم المصرفية الضخمة التي يفرضها عليك البنك مقابل سحب أموالك. يمكنك تلقي ارباحك من بيتكوين في أي وقت من اليوم ، وستتسلمها عادةً في غضون 10-45 دقيقة.



بدء مشاريع تجارية من المنزل


 جزء من اموالك في العملة الرقمية

إذا كنت تنفر من تقلبات العملة الرقمية، فقد ترغب في التفكير في الاحتفاظ بجزء صغير جدًا ، ربما من 5٪ إلى 10٪ من المبلغ الإجمالي ، واستبدال الباقي بعملتك المحلية. من يدري ، قد تكون قادرًا على الاستفادة من تقلبات Bitcoin وقبل أن تدرك ذلك ، قد تصبح قيمة العملة المشفرة الخاصة بك أكثر من راتبك للعام بأكمله.


إرسال تعليق

1 تعليقات