faucetpay محفظة للبيتكوين و مصدر لجمع العملة الرقمية

https://e-kssab.blogspot.com/2021/02/faucetpay.html?m=1


faucetpay محفظة للبيتكوين و مصدر لجمع العملة الرقمية


تعددت الطرق و الاساليب لربح المال اونلاين و كثرت المواقع و التطبيقات التي تعرض المال مقابل مهمات و تنوعت طرق الدفع  و المحفظات كل يعرض من الخدمات ما يجدب به الزوار على موقعه او تطبيقه لكن و للاسف اصحاب الجشع يستغلون هذا الرواج ليجلبو لانفسهم الربح دون مقابل اي يعدون الناس بارباح و لا يوفوا بوعودهم و هدا ما يجب الحذر منه كمبتدئ في الربح اونلاين. 



من المواقع الطيبة السمعة و التي تقدم خدمة متميزة و مناخا امنا الى حد ما يمنح للمستفيد امكانية الحصول على رصيد لابأس به  من العملة المشفرة و هو مطمإن على ان تعبه عليها لن يدهب سدا و اموله في متناول يده و امنة .موقع faucetpay 




faucetpay اامحفضة

يقدم موقع faucetpay خدمة يتميز فيها عن باقي المواقع ، و ا

 هي امكانية تخزين و استلام و كذلك الدفع لاهم العلات الرقمية المتداولة و التي  البيتكوين و الاوتيروم و الدودجكوين و الديجيبيت و الليتكوين و البيتكوين كاش و عملة الداش . و قد اصدر  مؤخرا عملة خاصة به تسمى الفيورا.







و يندرج faucetpay في قائمة microwallet كونه يقبل الدفع و الاستيلام للمباغ الضئيلة جدا و نسبة المعاملات فيه تكاد تكون منعدمة او بالاحرى تكاد لا تاثر على قيمة المبلغ .

و يعتبر هدا الموقع صديقا للمبتدئين في ربح العملات الرقمية اونلاين لسهولة التعامل معه و هو ايضا مصدر للربح كما سنشرح في الفقرة التالية.



faucetpay مصدر لربح العملة الرقمية


يمكن من خلال محفظةfaucetpay ربح العملات الرقية من خلال عرض الاعلانات الخاص بها ، و كذلك من خلال قائمة الصنابير و التي هي بمثابة قائمة لمئات من المواقع التي تدعم الدفع بالفوسيتباي .متها مواقع ذات دفع فوري  اي تقوم بالتحويل الى رصيدك في الفوسيتباي فور اتمامك للمهمة و هذا اهم ما يميز هذا الموقع . بالاضافة الى ذلك توجد كذلك مواقع تستوجب منك التسجيل و جمع حد ادنى لتتمكن من اضافته بعد ذلك الى رصيدك على الفوسيتباي و اجمالا و على حسب تجربتي الشخصية فجل هته المواقع صادقة و مريحة من ناحية العمل عليها و كذلك اذا كان هنالك حد ادنى للسحب فلا ياخد منك الامر سوى 3 ايام الى اسبوع واحد كحد اقصى .


اجمالا من تعرف على الموقع و وقف على التسهيلات التي يوفرها للمبتدئ في الربح من الانترنيت سيجعل منه احد المواقع الاساسية التي سيعتمد عليها كأداة من بين الادوات المهمة في جلب العملة الرقمية  و كمحفضة اولية لجمع ما يكفي  من البيتكوين  سواءا لاسثماره في binance  او ماشابه من المنصات لتداول العملة المشفرة او او تحويله الى محفضة تدعم تحويل البيتكوين ال الدولار مثل payeer و webmoney  . 

هكدا نكون قد تعرفنا عن بعض مزايا موقع  faucetpayللاستفسار او لمعرفة المزيد اتركو لنا تعليق



العمل من البيت

العمل من المنزل

شكرا على وقتكم الثمين






The Most Popular Traffic Exchange

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. 3amal Ra3i3 Akhi Wassel 3amalek
    Hadi Modawanity : http://mearnenline.blogspot.com

    ردحذف