الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على عملات البيتكوين

https://e-kssab.blogspot.com/2021/02/blog-post_14.html


 الطرق التي يمكنك من خلالها
 الحصول على 
عملات البيتكوين


  هل الربح من الانترنت حقيقيالربح من الانترنت بدون رأس مال, الربح من جوجل, مواقع الربح, من الانترنت المواقع الصادقة 2020

كانت الطريقة الوحيدة للحصول على Bitcoins عند إطلاقها لأول مرة هي استخدام شبكة نظير إلى نظير. يمكنك القيام بذلك بشكل مجهول ولا تحتاج إلى إذن من أي شخص للحصول على Bitcoins. مع تزايد شعبية البيتكوين ، هناك الآن عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول عليها.

تبادل العملات المشفرة

يمكنك التسجيل في بورصة العملات المشفرة مثلbinance او Coinbase.com وشراء عملات البيتكوين باستخدام عملتك المحلية. بطبيعة الحال قد لا تسمح بعض البلدان بشراء Bitcoins ، لذا عليك التحقق من ذلك أولاً.

عندما تقوم بالتسجيل في بورصة حسنة السمعة مثل binance اوCoinbase.com ، سوف تحتاج إلى تقديم عدد من التفاصيل الشخصية. يتضمن هذا بالتأكيد اسمك وعنوانك ومعلومات مالية أخرى. هذا للامتثال لقوانين اعرف عميلك (KYC) الموجودة في الكثير من البلدان.

هذا يهدم أحد الركائز الأساسية لعملة البيتكوين وهو إخفاء الهوية. و قد تم إعداد الشبكة بحيث يمكنك إجراء معاملات Bitcoin دون أن يعرف أي شخص من أنت أو من أين أنت.

هناك بعض عمليات تبادل العملات المشفرة التي تسمح لك باستخدام العملات الورقية لشراء عملات البيتكوين وهناك آخرين حيث يمكنك فقط إجراء عمليات شراء بالعملات المشفرة. تحتاج إلى التحقق من أن التبادل يوفر الخدمة التي تحتاجها.

تفرض بورصة العملات المشفرة رسومًا على كل عملية شراء لعملة البيتكوين. والخبر السار هو أن هذه الرسوم تميل إلى أن تكون أقل بكثير من تلك التي تفرضها المؤسسات المالية التقليدية.

صراف آلي بيتكوين

في السنوات القليلة الماضية ظهرت أجهزة الصراف الآلي بيتكوين في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية. هم الآن في بلدان أخرى أيضا. هنا يمكنك استخدام الأموال من حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان لشراء Bitcoins.

ستسمح لك معظم أجهزة الصراف الآلي بإجراء المعاملات أيضًا. لذلك إذا كنت ترغب في إرسال عملات البيتكوين إلى شخص آخر أو استلامها ، فيمكنك القيام بذلك. يثبت ارتفاع عدد أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين تزايد شعبية العملة الرقمية.

العمل من أجل Bitcoins


يحب الكثير من المستقلين في أجزاء مختلفة من العالم الدفع بعملة البيتكوين. يحب أصحاب العمل ذلك أيضًا لأن إرسال عملات البيتكوين أرخص بكثير من إعداد تحويل مصرفي إلى بلد آخر. يستغرق تلقي دفعة Bitcoin وقتًا أقل بكثير مما تستغرقه دفعة التحويل المصرفي.

هناك مواقع ويب مستقلة حيث يمكنك تلقي المدفوعات بعملة البيتكوين. أحد أكبر مواقع العمل المستقل ، Fiverr.com ، سيدفع لك بعملة البيتكوين إذا أردت وكذلك المواقع الكبيرة الأخرى مثل Upwork.com و Freelancer.com و Guru.com و PeoplePerHour.com.

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

اتمام بعض المهام مقابل البيتكوين


يمكنك هذه الأيام الانضمام إلى مواقع الويب التي تتطلب منك أداء مهام صغيرة والحصول على عملات البيتكوين كمكافأة. تتضمن بعض هذه المهام ما يلي:



مشاهدة فيديوهات

استكمال الاستطلاعات

التسوق عبر الانترنت

الاشتراك في العروض التجريبية المجانية

ممارسة الألعاب عبر الإنترنت

ستستغرق هذه المهام بضع دقائق لإكمالها وستتلقى كسورًا من Bitcoins تسمى Satoshi للقيام بذلك.

هنالك مواقع عديدة تعرض مثل هده الخدمات  و لعل اهمها موقع faucepay   لعدة اعتبارات ، من بينها انه موقع يخول لك الخصول على محفضة تشمل اهم العملات الرقمية المتادولة و كذلك قائمة لمئات من المواقع التي تدعم الدفع على faucetpay    

و سوف اخصص عدة مقالات في هدا المجال  و كيفية اسغلال هدا الموقع للربح اونلايت .

بيع المنتجات والخدمات مقابل عملات البيتكوين


إذا كنت تمتلك متجرًا تقليديًا من الطوب والملاط أو متجرًا عبر الإنترنت ، فيمكنك تلقي Bitcoins كطريقة للدفع. في متجر فعلي ، كل ما عليك فعله هو طباعة رمز الاستجابة السريعة لمحفظتك ومن ثم يمكن للعملاء استخدام هواتفهم الذكية لمسح الرمز والدفع لك باستخدام Bitcoin.

مع وجود متجر على الإنترنت ، يتوفر عدد من البرامج النصية والمكونات الإضافية و التطبيقات  التي تنشئ بوابة دفع Bitcoin.




Recherches associées

هل الربح من الانترنت حقيقي
الربح من الانترنت بدون رأس مال
الربح من جوجل



كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين ,مواقع الربح من الانترنت الصادقة 2019 ,الربح من الانترنت مجانا ,كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة, مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية ,مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة,كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020 ,الربح من الانترنت مجانا 2021

إرسال تعليق

0 تعليقات